مجتمع كريزى مان > >
الحوت الأزرق لعبة قاتلة تثير الذعر حول العالم
الإهداءات
عبدالجوادعلي من مصر : يا مساء الورد على عيونكم يا اجمل اصدقاء انا عارف ان الجو رايق طبعا هتبقى الدنيا زحمه لما لوشا يشغل الدردشه ويرجع السحاليل هههههههههههههههه     Šťŏp Ǻńǻ ţŏp من Portsaid : حداآناآ ليةة فآكرني من بلدككوؤ     LOSHA من كريزي مان : ههههههههههه هااايز وانتي حداكم في البلد بيقولو هاايز برتو نورتي ياصفصف وربنا عاش من شافك ربنا يجعلك بخير يارب     Šťŏp Ǻńǻ ţŏp من Portsaid : هااايز عليكو للي يعرفني وحشتوني وربنا ... صافي     *gogo* من اسكندريه : اي دا بقا دي احلي لمه دي ولا ايه نوووورت اعبده     LOSHA من كريزي مان : الله يسلمك ياعمر ربنا يخليك ويطول في عمرك حبيب قلبي     عمر المنادلى من مصر : حمداَ لله على السلامة يا لوشا واحشتنا وربنا ما يحرمنا من طلتك ياغالى     LOSHA من كريزي مان : هي رجليكم بتيجي لوحتها هههههههه عشان كده مفيش خروج انت اتحبسة هنا ههههههههههه الخروج بتضغط علي صورتك الموجوده اعلي الموقع بس متاخدش علي كده     عبدالجوادعلي من مصر : هو لوشا بيجر رجلنا للمنتدى انا دخلت ومش عارف اخرج تسجيل الخروج منين يا اخوانا ههههههههههههه     عبدالجوادعلي من مصر : الى كل الاصحاب السلام عليكم جميعا وحشتونيييي وحشتونييييييي وحشتونييييييييي     LOSHA من كريزي مان : الحمد لله تمام موجود اهو ربنا يخليك ياكيمو نورت الدنيا حبيب قلبي     MR.K!Mo من من برا الدنيا : علاء ايه الاخبار فينك اعمنا ليك وحشه والله     LOSHA من كريزي مان : يومين ان شاء الله وهتكون موجوده علي طول باذن الله     sosololomohamed من مصر : يا جماعه هيا عسوله فين مختفيه ليه كل ده     *gogo* من اسكندريه : تسلملي علاء     LOSHA من كريزي مان : اديني مسحتهم كلهم ينفع كتا كان فيهم رسائل مهمه     *gogo* من اسكندريه : يا علاء يا علاء أمسح من رسائلك ط     *gogo* من اسكندريه : سالخيييييير يا احلي صحبه وحشتوووني كتير معظمكم أعتقد مش هيفتكرني بس يارب تكونو بخير وتبقي سنه سعيده عليكو أن شاء الله     LOSHA من كريزي مان : العفو اخي العجمي وتحت امرك في اي وقت نورت كريزي مان من تاني ربنا ما يغيبك حبيب قلبي     العجمى من اسكندرية : شكرا استاذى الحبيب علاء باشا ربنا يكرمك المنتدى شىء يفرح ديما مميز مبروك    

الحوت الأزرق لعبة قاتلة تثير الذعر حول العالم

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي الحوت الأزرق لعبة قاتلة تثير الذعر حول العالم
«الحوت الأزرق».. لعبة واقع افتراضي قاتلة تثير الذعر حول العالم


- يقود اللعبة «مُشرف» يرسل إلى اللاعب 50 تحديا يوميا ويتم اختتامهم بـ«تحدي الانتحار»
"مرحبا، هل أنت مستعد للعب؟ ليس هناك ضغط، وإذا أردت الانسحاب قبل أن نصل إلى التحدي الأول فعليك أن تخبرني فقط".

هذه الكلمات التي تبدو آمنة ترافق بداية "الحوت الأزرق"، وهي لعبة واقع افتراضي غامضة تستهدف الشباب وتنتهي بالانتحار.

وتقول تقارير إعلامية محلية إن السلطات البرازيلية أصيبت بحيرة إزاء ظاهرة الانتحار، كما أنها غير متأكدة حاليا من هوية صانعي اللعبة. ويعتقد وزير العدل عمر سراجليو، أن اللعبة تزداد انتشارا عبر الإنترنت من خلال تطبيقات "واتساب" و"فيسبوك" وغيرها، ثم تتحول سريعا إلى تهديد حقيقي.

وقال سيراجليو يوم 26 أبريل في بيان إنه: "في عدة ولايات برازيلية، تمت الإشارة بأصابع الاتهام إلى هذه المزحة الخطيرة في عدد من الحوادث، من بينها إيذاء أشخاص لأنفسهم، وتشويه أشخاص لأنفسهم، بل ووصل الأمر إلى وفاة مراهقين". وأضاف البيان أن الشرطة الاتحادية للبلاد تعتزم التحقيق بشأن اللعبة.

وأفادت التقارير بأن ما لا يقل عن 3 حالات وفاة ارتبطت بلعبة "الحوت الأزرق" حتى الآن.

ويقود اللعبة "مشرف" يقدم تحديات للمشاركين، وتتمثل العقبة النهائية في اللعبة في أن ينتحر المشارك. وتبدأ التحديات بطلبات بريئة مثل رسم حوت على قصاصة من الورق.

وتقول صحيفة "أو جلوبو" إن المشرفين ينتقلون في نهاية المطاف إلى مطالبة المشاركين بقطع شفاههم أو جلودهم، وأضافت الصحيفة إن: "المشرف يرسل إلى اللاعب 50 تحديا يجب خوضها يوميا، ويتم اختتام اللعبة بتحدي الانتحار".

ونشرت صحيفة "إكسترا" البرازيلية أيضا في صفحتها الأولى مقابلة مع فتاة عمرها 12 عاما من ريو دي جانيرو، وكان قد تردد أن الفتاة على اتصال بمشرفي "الحوت الأزرق" عبر "واتساب"، وفي المقابلة، شرحت الفتاة كيفية تلقيها لتعليمات حول ضرورة تشويه نفسها، لكن والدتها منعتها من المشاركة.

وقال المدعي العام في البرازيل إن "الحوت الأزرق" نشأت عن قصة إخبارية مزيفة في روسيا في مارس 2016 أفادت بأن 130 مراهقا انتحروا أثناء مشاركتهم في اللعبة. ورغم دحض تلك التقارير، تعتقد السلطات البرازيلية أنها ربما ساعدت على تعزيز انتشار الظاهرة الحالية في داخل البلاد.

وقال النائب العام: "تشير الدلائل إلى وجود مجموعات داخل التطبيقات هنا في البرازيل، تحمل رسائلها ومنتدياتها اسم اللعبة". وطلب العديد من الناس تدخل السلطات، حيث تتزايد التقارير حول الظاهرة.

كما ظهرت حالات من هذه الظاهرة في كولومبيا، المجاورة للبرازيل، حيث تقدر الشرطة أن 3200 شخص من مستخدمي "فيسبوك" في الدولة يشاركون في اللعبة.

وفى أوروجواي، أصدر وزير الصحة العامة تحذيرا بعد نقل شاب إلى المستشفى مصابا بجروح في إحدى ذراعيه.

كما نشرت سلطات مكسيكو سيتي مذكرة حول جرائم الإنترنت تتعلق بلعبة "الحوت الأزرق" في مارس.

وفي إسبانيا، بثت محطة "كادينا سر" الإذاعية تقريرا حول حالة صبي عمره 15 عاما تم نقله إلى المستشفى لمنعه من الانتحار. وربط التقرير الإذاعي الحالة بالمشاركة المحتملة في اللعبة.

وفي حين تتتبع السلطات العديد من الخيوط، لا تزال لعبة "الحوت الأزرق" متاحة على الإنترنت، كما يوجه القيمون عليها دعوات إلكترونية لمراهقين مطمئنين للمشاركة في اللعبة الغامضة.

تعتمد لعبة الحوت الأزرق في طريقة لعبها، على غسل دماغ المراهقين ضعفاء النفوس، وذلك لمدة تصل إلى 50 يوماً، حيث يقوم مخترع اللعبة بالتحكم بالمراهقين بشكل مباشر عن بعد، وذلك من خلال القيام بتكلفهم بعدد من المهمات المعينة الغربية، مثل مشاهدة أفلام رعب، الاستيقاظ في ساعات غريبة من الليل، والعمل على إيذاء النفس بصورة بشعة، وعقب استنفاذ قواهم في نهاية اللعبة، يتطلب منهم الانتحار.

حيث أكد مؤسس اللعبة في تصريحات سابقة، أن كافة الضحايا مجرد نفايات بيولوجية، حيث أنهم كانوا سعداء بالموت، وأكد أن ذلك كان من أجل تطهير المجتمع، وقد أكد البعض على أن أكثر المنتحرين كانوا من الفتيات، وذلك عقب تعاملهم مع لعبة الحوت الأزرق.

التعديل الأخير تم بواسطة *gogo* ; 06-27-2017 الساعة 05:28 PM
افتراضي رد: الحوت الأزرق لعبة قاتلة تثير الذعر حول العالم
لا حول ولا قوة الا بالله
مشكور على المعلومة



مواقع النشر (المفضلة)


الحوت الأزرق لعبة قاتلة تثير الذعر حول العالم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
سلحفاة تثير الذعر على الطائرة السعودية
3 كتاكيت تثير الذعر بين المعتصمين فى التحرير
حقيبة سوداء تثير الذعر أمام هيلتون رمسيس
سيارة مجهولة تثير الذعر بطريق القاهرة ـ الفيوم
شائعات حول وجود جِنّيّة تثير الذعر بالزقازيق